إصابة اثنين بأعيرة نارية فى مشاجرة بسبب المرور بالهرم

الخميس، 23 مايو 2013 01:09 م
إصابة اثنين بأعيرة نارية فى مشاجرة بسبب المرور بالهرم صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين 9 أشخاص بمنطقة الهرم بسبب الخلاف على أولوية المرور، مما أسفر عن إصابة صاحبى شركة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى العقيد محمود خليل مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغاً بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة الهرم ووقوع مصابين، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين "م.ع" و"م.ن" صاحبى شركة كانا يستقلان دراجة بخارية وبين "ع.م" مدير شركة و"م.م" صاحب شركة بسبب الخلاف على أولوية المرور، مما أدى إلى تشاجرهم واستدعاء الطرف الثانى لــ5 من أصدقائهما وأطلقوا الأعيرة النارية على الطرف الأول، مما أسفر عن إصابتهما بأعيرة نارية، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، وألقى المقدم محمد عبد الوحد رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد هانى عكاشة القبض على المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة