غادر الرئيس محمد مرسى قاعدة ألماظة الجوية بعد انتهاء المؤتمر الصحفى الذى عقده على هامش تحرير الجنود السبعة المختطفين منذ يوم الخميس الماضى .
موضوعات متعلقة:
◄الرئيس: عملية تحرير الجنود نموذج للتكامل بين مؤسسات الدولة
◄الرئيس يشكر أبناء القبائل.. ويصف القوات المسلحة بـ"فخر الوطن"
◄مرسى يشيد بدور القوات المسلحة والمخابرات الحربية
◄الرئيس: تحرير الجنود حافظ على كرامة الوطن والمواطنين
◄مرسى يشكر السيسى والفريق صدقى على تحرير الجنود
◄مرسى: مصر جسد واحد وقيادة واحدة وقوة متكاملة
◄"مرسى" يصافح الجنود المختطفين بـ"ألماظة"
◄موكب قائد الجيش الميدانى خلال جولة بمنطقة الجورة
◄مصدر عسكرى: الخاطفون تركوا الجنود السبعة فى صحراء سيناء
◄مصدر لـ"اليوم السابع": لم يتم القبض على أى من مختطفى الجنود حتى الآن
◄مدير أمن شمال سيناء: مستمرون فى تطهير المنطقة من كافة البؤر الإجرامية
◄وزير الدفاع ورئيس الأركان يصلان مطار ألماظة العسكرى
◄أبو مرزوق يطالب الإعلام المصرى بالاعتذار عن اتهام حماس بخطف الجنود
◄"قنديل" يوجه التحية للقوات المسلحة والمخابرات بعد تحرير الجنود
◄"بديع" يوجه التحية لـ"مرسى" والجيش والشرطة ولعائلات الجنود
◄"واشنطن بوست": الإفراج عن الجنود المصريين جاء عقب استعراض الجيش للقوة
◄الكتاتنى: تحرير الجنود يؤكد أن ثقتنا فى الرئيس والجيش والأمن فى محلها
◄الشاطر يهنئ الشعب المصرى بعودة الجنود
◄قيادى بـ"الوسط": تحرير الجنود نقطة انطلاق لإعادة هيبة الدولة
"مرسى" يغادر قاعدة ألماظة بعد انتهاء المؤتمر الصحفى
الأربعاء، 22 مايو 2013 11:00 ص
الرئيس مرسى