ضبط 8 عاطلين ببورسعيد بتهمة حيازة أسلحة نارية

الأربعاء، 22 مايو 2013 05:43 ص
ضبط 8 عاطلين ببورسعيد بتهمة حيازة أسلحة نارية صورة أرشيفية

بورسعيد – أحمد المصرى
تمكنت المباحث الجنائية ببورسعيد، بقيادة العميد عبد الله خليفة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط 8 أشقياء، بتهمة حيازة أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة.

وأشار بيان مديرية أمن بورسعيد، إلى أنه من بين الثمانية المقبوض عليهم اثنان هاربان من حكم بالسجن لمدد متفاوتة بتهم السرقة بالإكراه وحيازة المخدرات.

وكانت تعليمات قد أصدرها اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، بتكثيف الحملات الأمنية، خاصة على محاور المدينة الرئيسية ومنافذها الجمركية لضبط الخارجين علي القانون، بهدف إعادة الأمن إلى الشارع البورسعيدى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة