تعليقا على إطلاق سراح الجنود المختطفين..

"بديع" يوجه التحية لـ"مرسى" والجيش والشرطة ولعائلات الجنود

الأربعاء، 22 مايو 2013 10:25 ص
"بديع" يوجه التحية لـ"مرسى" والجيش والشرطة ولعائلات الجنود الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

كتب أحمد عبد الباسط
وجه الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، التهانى لعائلات الجنود الذين تم إطلاق سراحهم صباح اليوم الأربعاء، وللشعب المصرى، وللدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، ولقيادات وجنود القوات المسلحة والشرطة، ولمشايخ وأهالى سيناء، وإلى كل من ساهم بجد فى تحرير الجنود المصريين.

وقال بديع فى تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لابد من بسط كامل السيطرة على كل سيناء، وتنميتها ومحاسبة المجرمين وملاحقتهم أينما كانوا، حفظ الله مصر وشعبها وقياداتها من كل مكروه وسوء".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة