وتعتبر الأغنية هى آخر الأغنيات التى سيصورها تامر حسنى ضمن ألبومه العالمى الأول الذى يحضر له منذ فترة، حيث تم تصوير الأغنية فى مدينة ميامى، وقام بإخراجها طارق فرنتيخ، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرض الأغنية على القنوات الفضائية.
وعلم "اليوم السابع" أن تصوير الأغنية تم فى نفس اليوم الذى وقع فيه "حسنى" للحملة الإعلانية لإحدى السيارات العالمية، والتى قامت بإهداء حسنى آخر موديلاتها.



