اعتصام أفراد الشرطة بمحطة السكة الحديد بالأقصر

الأربعاء، 22 مايو 2013 02:26 م
اعتصام أفراد الشرطة بمحطة السكة الحديد بالأقصر اعتصام أمناء شرطة – صورة أرشيفية

الأقصر ـ مصطفى جبر
دخل أفراد وأمناء قسم شرطة محطة الأقصر للسكك الحديدية فى اعتصام مفتوح، احتجاجاً على حالة التراخى الأمنى الذى تعانيه هيئة السكة الحديد، مما تسبب فى عرقلة الحركة الأمنية داخل المحطة، وانتشار السوق السوداء لبيع تذاكر السفر داخل وخارج المحطة، مطالبين بتغيير السياسات الأمنية.

وأكد المحتجون على استمرارهم فى الاعتصام، حتى يتم تغيير السياسيات الأمنية داخل المحطة، من خلال تعهد مدير الإدارة بتقديم كتاب دورى، يشمل توضيحًا لكافات تغيراتَ السياسات الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة