ألتراس زملكاوى يهدد بأعمال شغب فى حالة حبس "شبرا"

الأربعاء، 22 مايو 2013 03:03 م
ألتراس زملكاوى يهدد بأعمال شغب فى حالة حبس "شبرا" الوايت نايتس

كتب عامر مصطفى
هدد أعضاء ألتراس زملكاوى "الوايت نايتس" بأعمال شغب وإتلاف للممتلكات العامة، بمحكمة شمال الجيزة، فى حالة حبس قيادى الرابطة "أحمد شبرا" فى البلاغ المقدم من وزير الرياضة فاروق العامرى، والذى تباشر نيابة العجوزة التحقيق فيه.

وهتف العشرات من أعضاء الألتراس هتافات الرابطة داخل المحكمة، ورددوا هتافات ضد وزراة الداخلية، وضد وزير الرياضة.

كان العشرات من ألتراس زملكاوى "وايت نايتس" قد تجمهروا أمام مقر محكمة شمال الجيزة، ورددوا هتافات ضد وزارة الداخلية، بسبب إلقاء القبض على أحد الأعضاء، وإحالته إلى النيابة التى تباشر التحقيق معه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة