نقل 4 من عمال شبكات لمستشفى المنيرة بعد إضرابهم عن الطعام

الثلاثاء، 21 مايو 2013 02:03 م
نقل 4 من عمال شبكات لمستشفى المنيرة بعد إضرابهم عن الطعام صورة أرشيفية

كتب إسلام سعيد
نقل عمال "شبكات الغاز" المعتصمون أمام مجلس الوزراء منذ قليل أربعة من زملائهم إلى مستشفى المنيرة بعد إصابتهم بهبوط حاد فى الدورة الدموية، نتيجة إضرابهم عن الطعام لليوم الثالث على التوالى.

من جانبه، قال هانى فتح الله إن عدد المصابين بالهبوط من عمال "ناتجاس" وصل إلى خمسة وهم "محمود محمد إبراهيم، محمد الحصافى، محمود محمد السعيد، محمد فتحى، أحمد عطية"، مؤكدا على أنهم مستمرون فى الاعتصام وحتى تحقيق مطالبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة