محاولة غش جماعى أمام مدرسة إعدادية بمركز الإبراهيمة بالشرقية

الثلاثاء، 21 مايو 2013 12:47 م
محاولة غش جماعى أمام مدرسة إعدادية بمركز الإبراهيمة بالشرقية إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم

الشرقية- فتحية الديب
تجمهر، منذ قليل، العشرات من أهالى قرية الخضرية، التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، محاولين اقتحام المدرسة ودخولها بالقوة، بسبب تسريب نموذج الإجابات للطلاب.

ومن جانبها، انتقلت قوة من ضباط مركز شرطة الإبراهيمية لمحاولة السيطرة على الموقف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة