أصدر محافظ سوهاج الدكتور يحيى عبد العظيم مخيمر قرارا بإغلاق محطة وقود 15 يومًا بعد أن تمكنت حملة تموينية بسوهاج، من خلال التفتيش على محطة خدمة الوقود الكائنة بنجع مطرود بندر سوهاج لصاحبها أحمد صابر، من ضبط محمود صابر أحمد، عامل بالمحطة، أثناء تصرفه فى جزء من حصة المحطة، بتجميعها فى جراكن بلاستيكية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء.
وتم ضبط الجراكن ومصادرة الكمية المضبوطة، وتحرير المحضر رقم 3016 جنح قسم أول سوهاج ضد صاحب المحطة والعامل والعرض على النيابة العامة للتصرف.
محافظ سوهاج يغلق محطة وقود 15 يوما لبيعها بنزين فى السوق السوداء
الثلاثاء، 21 مايو 2013 10:39 ص
محافظ سوهاج الدكتور يحيى عبد العظيم مخيمر