وصل مطار القاهرة الدولى مساء أمس الاثنين، مراد مدلسى وزير خارجية الجزائر قادما على رأس وفد من بلاده فى طريقه إلى أديس أبابا للمشاركة فى فعاليات قمة الاتحاد الأفريقى التى تبدأ الأيام القادمة.
ومن المقرر أن يغادر الوفد الجزائرى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى أديس أبابا لتمثيل الجزائر فى فعاليات القمة التى تحول الحالة الصحية للرئيس الجزائرى دون مشاركته فيها، حيث تشهد القمة الاحتفالات بالعيد الخمسين على إنشاء منظمة الوحدة الأفريقية التى تحولت إلى الاتحاد الأفريقى.
وستبحث القمة مختلف ملفات القارة السمراء ومنها التنمية فى أفريقيا والتعاون الأفريقى والسوق الأفريقية المشتركة وإقامة البنية التحتية للتبادل التجارى، والتعاون الاقتصادى.
توقف وفد الجزائر بالقاهرة فى طريقه إلى إثيوبيا لحضور قمة أفريقيا
الثلاثاء، 21 مايو 2013 12:07 ص
مراد مدلسى وزير خارجية الجزائر