بالمستندات.. المقاولون يطالب الجبلاية مُجدداً بمخاطبة الفيفا حول "شرعية" الدورى

الثلاثاء، 21 مايو 2013 05:39 م
بالمستندات.. المقاولون يطالب الجبلاية مُجدداً بمخاطبة الفيفا حول "شرعية" الدورى شريف حبيب

كتب رامى عبد الحميد
أرسل مجلس إدارة المقاولون العرب خطابا رسمياً لاتحاد الكرة للمرة الثانية لمخاطبة الاتحاد الدولى للعبة لمعرفة شرعية مسابقة الدورى هذا الموسم الذى يقام بنظام المجموعتين.

من جانبه، قال حبيب أن ادارة ناديه أرسلت من قبل خطاباً للجبلاية يطالب بمعرفة شرعية الدورى من الـ"فيفا"، لكن الاتحاد تجاهل الأمر ولم يرد.

أضاف رئيس المقاولون، أنه اتبع الإجراءات الشرعية فى مخاطبة الاتحاد المصرى قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولى مباشرة، مؤكداً على أن المقاولون سوف يمنح الاتحاد مهلة للرد على الأمر.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة