أكد أسامة على، أحد أمناء الشرطة المعتصمين فى معبر رفح، على استمرار الاعتصام لحين الإفراج عن زملائهم المخطوفين، مشيداً بالتحركات التى يقوم بها الجيش الآن وبذل جهوده لفك أسر الجنود المختطفين.
وأشار على، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، إلى وجود طائرات تحلق فى كل سماء سيناء، مشيراً إلى وجود عمليات تنشيط فى مدينة رفح، مشيراً إلى وجود العديد من الأهالى للتضامن معهم.
وأضاف: "ما زلنا على موقفنا من إغلاق المعبر لحين تحرير الجنود المختطفين، مضيفاً إغلاق معبر رفح لا يوثر على أى علاقة بين مصر والدول المجاورة، لافتاً إلى إغلاقه أكثر من ثلاث سنوات فى عهد "مبارك" ولم تتأثر بذلك العلاقات.
أمين شرطة معتصم برفح: استمرار إغلاق المعبر حتى تحرير الجنود المختطفين
الثلاثاء، 21 مايو 2013 09:27 م
إغلاق معبر رفح