مجند بمعبر العوجة: بدو أجبرونا على فتح المعبر تحت تهديد السلاح

الإثنين، 20 مايو 2013 10:40 م
مجند بمعبر العوجة: بدو أجبرونا على فتح المعبر تحت تهديد السلاح معبر العوجة

كتب أحمد زيادة
قال الجندى فتحى الأحمدى، المعين بمعبر العوجة، إن جماعة من البدو أجبروهم على فتح المعبر تحت تهديد السلاح، اليوم الاثنين.

وأضاف "الأحمدى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود الوروارى عبر برنامج الحدث المصرى بقناة "العربية الحدث"، أنه لا يوجد تأمين للمنفذ منذ صباح اليوم سواء من قبل الجيش أو الشرطة.

وأشار المجند إلى أنهم طلبوا حماية من قوات الجيش والشرطة، لكن دون جدوى، مؤكدًا أن جميع العاملين بالمعبر قرروا عدم فتح المعبر بدءًا من الغد تحت أى ظروف كانت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة