قائد الجيش الثانى الميدانى يصل شمال سيناء

الإثنين، 20 مايو 2013 12:00 م
قائد الجيش الثانى الميدانى يصل شمال سيناء احمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني

العريش - محمد حسين
وصل إلى مدينة العريش اللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثانى الميدانى، برفقة عدد من قادة الجيش، للوقوف على الاستعدادات العسكرية لمهاجمة أوكار الإرهابيين، وتحرير الجنود المختطفين بسيناء.

كانت آليات عسكرية وقوات خاصة وصلت للعريش فى وقت سابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة