صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الإثنين، 20 مايو 2013 07:06 ص
صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية مؤشرات بورصة

طوكيو (د ب أ)
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية فى جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية، اليوم الاثنين، مدفوعة باستمرار تراجع الين أمام العملات الرئيسية الأخرى.

وزاد مؤشر "نيكى" القياسى المؤلف من 225 سهمًا 89.208 نقطة أو ما يعادل 38.1% ليصل إلى 01.15347 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 11.30 صباحا بالتوقيت المحلى (02.30 بتوقيت جرينتش).

كما صعد مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقا 29.17 نقطة أو ما يعادل 38.1% ليصل إلى 53.1270 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة