أصدرت اليوم حركة 6 إبريل المستقلة بالمنوفية بيانا لها استنكرت فيه اختطاف الجنود المصريين من سيناء، وحملت الدكتور محمد مرسى المسئولية كاملة ويجب ألا تمر هذه الحادثة مرور الكرام مثل حادث رفح الذى لم يقبض على منفذوه بعد.
وطالب البيان بسرعة تحرير الجنود واعتقال الجناة حتى يكونوا عبرة لذويهم.
من جانبه، أكد محمد منصور أن ما يحدث إهانة لجميع المصريين وخاصة بعدما شاهدنا جميعا استغاثات الجنود بالأمس ولم نصدق بأن هذا يحدث فى مصر وبأيدى مصريين وتسأل منصور كيف تكون منطقة حيوية مثل سيناء ليست تحت سيطرة الدولة.
6 إبريل المستقلة بالمنوفية تحمل مرسى مسئولية اختطاف الجنود بسيناء
الإثنين، 20 مايو 2013 04:18 م
صورة ارشيفية