وقفة للعاملين أمام أوقاف الشرقية تطالب بزيادة المرتبات

الخميس، 02 مايو 2013 12:55 م
وقفة للعاملين أمام أوقاف الشرقية تطالب بزيادة المرتبات د.طلعت عفيفى وزير الأوقاف

الشرقية - فتحية الديب
نظم اليوم الخميس، العشرات من العاملين والإداريين التابعين لمديرية الأوقاف بالشرقية، وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية الأوقاف بمدينة الزقازيق، احتجاجا على تدنى رواتبهم.
وطالب المحتجون بزيادة مرتباتهم التى لا تتجاوز 300 جنيه، لتسوية المؤهلات التى حصلوا عليها قبل وأثناء العمل، وتثبيت العقود المؤقتة التى يزيد عددها على 400 عقد عامل وإدارى بدلا من تسميتهم بنظام الأجر.

ومن جانبه، قال الدكتور سعيد محمد على، وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية: لـ"اليوم السابع" إن المعتصمين أمام المديرية عددهم بسيط، ولم يغلق أحد منهم المديرية، وأنه قدم مذكرة لوزير الأوقاف بمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة