أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل "لعبة العروش" يرفع أرباح تايم وارنر

الخميس، 02 مايو 2013 05:21 ص
مسلسل "لعبة العروش" يرفع أرباح تايم وارنر مجموعة تايم وارنر الأمريكية
نيويورك (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة تايم وارنر، الأمريكية العملاقة للإعلام والترفيه، الأربعاء، ارتفاع أرباحها خلال الربع الأول من العام الحالى مع زيادة أعداد المشتركين فى خدمات التليفزيون المدفوع لديها.

وذكرت المجموعة التى تمتلك شبكات إتش.بى.أو وسى.إن.إن وشركة وارنر براذرز للإنتاج السينمائى أنها حققت أرباحا صافية بلغت 720 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الحالى بزيادة نسبتها 24% عن الفترة نفسها من العام الماضى.

جاء ارتفاع الأرباح رغم تراجع الإيرادات بسبب انخفاض مبيعات الإعلانات على قنوات سى.إن.إن الإخبارية إلى جانب إغلاق قنواتها فى تركيا والهند. وقد انخفضت الإيرادات بنسبة 1% إلى 94ر6 مليار دولار.

وأرجع جيف بيويكس الرئيس التنفيذى للمجموعة زيادة الأرباح إلى نجاح مسلسل "لعبة العروش" التليفزيونى مما أدى إلى زيادة أعداد المشتركين فى قنواتها التليفزيونية المدفوعة. كما استفادت شركة ترنر برودكاستنج التابعة للمجموعة من زيادة أعداد متابعى مباريات دورى كرة السلة للمدارس.

وقال بيويكس فى بيان، إن المجموعة حققت بداية قوية للعام الحالى. وأكد التزام المجموعة بخطط فصل قطاع النشر الصحفى "تايم" عن المجموعة بنهاية العام الحالى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة