الأمم المتحدة: إبريل الأكثر دموية فى العراق منذ يونيو 2008

الخميس، 02 مايو 2013 11:31 ص
الأمم المتحدة: إبريل الأكثر دموية فى العراق منذ يونيو 2008 صورة ارشيفية

بغداد(ا ف ب)
أعلنت بعثة الأمم المتحدة فى بغداد فى بيان اليوم الخميس أن ابريل كان الأكثر دموية فى العراق منذ يونيو 2008، حيث قتل الشهر الماضى 712 شخصا وأصيب 1633 بجروح.

وأوضح البيان أن أكبر عدد من الضحايا سقط فى بغداد، ثم فى محافظات ديالى وصلاح الدين وكركوك المتنازع عليها ونينوى والأنبار، وهى محافظات تسكنها غالبيات سنية وتشهد تظاهرات واعتصامات مناهضة لرئيس الوزراء نورى المالكى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة