ارتفاع عدد ضحايا انهيار منجم للذهب بدارفور إلى 80 قتيلاً

الخميس، 02 مايو 2013 03:26 م
ارتفاع عدد ضحايا انهيار منجم للذهب بدارفور إلى 80 قتيلاً صورة أرشيفية

الخرطوم - الأناضول
ارتفع عدد قتلى انهيار منجم للتنقيب العشوائى عن الذهب بمنطقة جبل عامر فى ولاية شمال دارفور، غرب السودان، اليوم، إلى 80 شخصا، حسب مصادر قبلية وشهود عيان.

وقال محمود بخيت، عمدة قبيلة البنى حسين، لمراسل الأناضول إن عدد الضحايا تجاوز 80 حتى الآن، والحصر لا يزال مستمرا، ولفت إلى أنه لا أحد يمكنه الجزم بعدد الضحايا على وجه الدقة.

وشهدت المنطقة فى يناير وفبراير الماضى نزاعات خلفت مئات القتلى بين قبيلتى البنى حسين والرزيقات اللتين تدعى كلتاهما ملكية المنجم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة