خالد صلاح

الفريق الأردنى "آخر زفير" يقدم حفله الأول فى القاهرة على مسرح الجنينة

الخميس، 02 مايو 2013 12:17 ص
الفريق الأردنى "آخر زفير" يقدم حفله الأول فى القاهرة على مسرح الجنينة الفريق الأردنى آخر زفير
كتبت سارة عبد المحسن
إضافة تعليق
يقدم الفريق الأردنى "آخر زفير" حفله الأول فى مصر على مسرح الجنينة،اليوم الخميس 2 مايو فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

الجدير بالذكر أن فرقة آخر زفير تأسست عام 2007، وتضم كلا من باسم صايج (جيتار وغناء)، كايد قنيبى (درامز)، سالم دلّل (جيتار) ويزن الرشق (باص جيتار). أصدر الفريق ألبومه الأول "اعكس ثقافة" عام 2012، ويضم 11 أغنية منها "أخرته لحن حزين" التى حازت على نجاح كبير، حيث جذبت أكثر من 30 ألف مشاهد على قناة اليوتيوب فور صدورها. يقدم الفريق موسيقى تجمع بين الإندى روك وكلمات الأغانى العربية ذات اللكنة الأردنية.

يقول أعضاء الفريق، إن اسم "آخر زفير" مستوحى من حالة التعب التى عاشها الفريق بعد سنوات من الحفلات التى سبقت تسجيل ألبومهم الأول وإنتاج فيديو أغنية «آخرته لحن حزين" ثم فيديو أغنية "أربع سنين".

يسبق حفل "آخر زفير" عرض افتتاحى تقدمه الفنانة المصرية الشابة مى وليد، بدأت مى وليد التأليف والغناء وهى فى السابعة عشر من عمرها. شاركت فى عدة فرق موسيقية مثل "نايل بوليش" و"ماسكارا"، و"جرين" و"سمكة"، ووضعت الموسيقى التصويرية لفيلمين قصيرين هما "جزر" و"لمبة نيون"، كما شاركت أيضاً فى فيلم "ميكروفون" عام 2011.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة