مشجعو مولودية الجزائر يهاجمون مقر اتحاد الكرة بالحجارة

الأحد، 19 مايو 2013 01:35 ص
مشجعو مولودية الجزائر يهاجمون مقر اتحاد الكرة بالحجارة مناوشات بين مشجعى مولودية الجزائر وقوات الأمن

الجزائر (د ب أ)
هاجم عشرات المشجعين لنادى مولودية الجزائر مقر الاتحاد الجزائرى لكرة القدم وقذفوه بالحجارة مساء أمس السبت، على خلفية معاقبة المدرب جمال مناد والحارس فوزى شاوشى والقائد رضا بابوش بعد فضيحة مقاطعة الفريق حفل تسليم الميداليات إثر خسارته أمام جاره الاتحاد صفر/1 فى نهائى كأس الجزائر مطلع الشهر الحالى.

وقال شاهد عيان، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن عشرات المشجعين الغاضبين توجهوا بعد نهاية المباراة التى تغلب فيها المولودية على شباب باتنة 1/صفر مساء أمس السبت، بملعب الخامس من يوليو إلى مقر اتحاد الكرة المجاور للملعب وقذفوه بالحجارة قبل أن تتدخل الشرطة لتفريقهم.

وذكرت صحيفة "الهداف"، فى موقعها الإلكترونى، أن المشجعين حطموا كاميرا المراقبة عند مدخل الاتحاد قبل أن يدخلوا فى مناوشات مع الشرطة لتهدأ الأمور بعدها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة