مدير أمن دمياط يكرم المترقين إلى رتبة ملازم شرف

الأحد، 19 مايو 2013 09:30 م
مدير أمن دمياط يكرم المترقين إلى رتبة ملازم شرف اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط

دمياط - معتز الشربينى
كرم اليوم اللواء أبو بكر الحديدى مساعد الوزير مدير أمن دمياط 6 من الذين تم ترقيتهم إلى رتبة ملازم شرف وهذه أول دفعة تطبق عليها هذا القرار.

والضباط هم إبراهيم عبد المنعم إبراهيم فودة، وعلاء عبد العزيز محمد سلامة، والمحمودى المحمودى محمد جبل، وأحمد محمود أحمد عامر، ومحمد عمر الشربينى حسن الدمياطى، ومحمدين محمد على أبو حسين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة