ضبط 3 حالات تزوير لخريجين جدد بنقابة الأطباء

الأحد، 19 مايو 2013 10:59 ص
ضبط 3 حالات تزوير لخريجين جدد بنقابة الأطباء نقابة الأطباء - صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
أكد مصدر مسئول بالنقابة العامة للأطباء، أنه تم ضبط 3 حالات لمنتحلى صفة طبيب لخريجين جدد، قاموا بتزوير شهادات تخرج بهدف اعتمادها من النقابة، للحصول على تراخيص مزاولة المهنة.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع" إنه نتيجة للتواصل مع كليات الطب على مستوى الجمهورية للكشف عن صحة بيانات الخريجين الجدد، تبين وجود أكثر من 3 شهادات لخريجين غير مقيدين بالجامعات المصرية، مشيراً إلى أن النقابة أحالت أوراق المتهمين إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة