خالد أبو بكر: ڤيديو الجنود المختطفين لن يكون الأخير

الأحد، 19 مايو 2013 08:25 م
خالد أبو بكر: ڤيديو الجنود المختطفين لن يكون الأخير المحامى الدولى خالد أبو بكر

كتبت سمر سيد
علق المحامى الدولى، خالد أبو بكر، فى تغريدة له كتبها عبر حسابه على "تويتر"، على فيديو الجنود المختطفين قائلا: "ڤيديو الجنود المصريين المختطفين لن يكون الأخير.. ويجب إحضار هؤلاء الإرهابيين إما أحياء مكبلين أو أمواتا مقتولين، نحن فى حالة حرب وعلينا الاتحاد".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة