حبس مسجلين بعين شمس لحيازتهما بندقية آلية وهروين

الأحد، 19 مايو 2013 04:09 ص
حبس مسجلين بعين شمس لحيازتهما بندقية آلية وهروين بندقية آلية_أرشيفية

كتبت نرمين سليمان
تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عين شمس من ضبط أخطر مسجلين خطر، "فرض سيطرة" واتجار مخدرات، بدائرة القسم.

البداية كانت ورود معلومات إلى المقدم عمرو إبراهيم رئيس مباحث القسم عين شمس عن قيام كل من صقر محمد محمد صبرى مسجل خطر، وحسين شاهين محمد، مسجل خطر بالاتجار بالمخدرات، وفرض السيطرة باستخدام سلاح نارى ـ بندقية آليةـ، وبتقنين الإجراءات اللازمة، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد أشوش معاون المباحث من ضبط المتهمين فى حالة تلبس، حيث تم العثور على بندقية آلية عيار 7.62/39 وكمية من مخدر الهروين معهما، وبمناقشتهما اعترافا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن النفس، فيما أنكرا قيامهما بفرض السيطرة على الأهالى.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمر محمد عبد الحفيظ بحبس المتهمين 4 أيام بتهم حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص والاتجار فى المواد المخدرة وفرض السيطرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة