اليوم.. مسيرة لعاملين بـ"شبكات" للغاز الطبيعى للنائب العام

الأحد، 19 مايو 2013 04:07 ص
اليوم.. مسيرة لعاملين بـ"شبكات" للغاز الطبيعى للنائب العام احتجاج شركة شبكات للغاز الطبيعى

كتب مصطفى النجار
ينظم عمال شركة شبكات للغاز الطبيعى، اليوم الأحد، مسيرة بـالـ"افرولات" من مجلس الوزراء إلى مكتب المستشار طلعت عبد الله النائب العام، فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وتقديم بلاغ ضد إدارة الشركة التى تمتلكها عائلة الخرافى الكويتية.

يحتج العاملون على فصل أكثر من 385 عاملا، والتهديد بفصل الباقين، هذا ويعتصم العاملون منذ 14 يومًا للمطالبة بحل مشكلتهم مع الإدارة.

ومن المقرر أن تمر المسيرة العمالية بمنطقة البورصة فى طريقها لمكتب النائب العام.

من جانبه، أعلن اتحاد عمال البترول الحر عن تضامنه الكامل مع مطالب العمال المشروعة وحقهم فى العودة للعمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة