الكتاتنى: نعد الشباب داخل "الحرية والعدالة" لقيادة المرحلة المقبلة

الأحد، 19 مايو 2013 12:08 ص
الكتاتنى: نعد الشباب داخل "الحرية والعدالة" لقيادة المرحلة المقبلة محمد سعد الكتاتني

كتب حازم مقلد
قالت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس حزب الحرية والعدالة، أكد أن الحزب فى حاجة ماسة إلى الشباب لما لهم من حيوية، موضحاً أن الحزب سيمكنهم من تولى مناصب ومهام كبيرة خلال المرحلة القادمة.

وقال الكتاتنى، خلال لقائه بأمناء شباب الحزب فى اجتماعهم الأول، إن دور الشباب لا يقتصر فقط على الأنشطة الرياضية، وإنما يكون لهم دور مهم فى بناء مؤسسات الدولة وترشيحهم لإدارة الدولة، حتى يكون لهم تمكين حقيقى نستفيد به فى بناء الوطن وصناعة النهضة، لذلك يسعى الحزب إلى تفعيل شرائح الشباب داخل الحزب حتى يكون لهم الدور الأكبر والأهم، مطالباً أن تضم خطة الأمانة التأكيد على أن الشباب هم رافعة الحزب الرئيسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة