السادات: لبيت دعوة الرئيس لبحث أزمة جنود سيناء المختطفين

الأحد، 19 مايو 2013 03:00 م
السادات: لبيت دعوة الرئيس لبحث أزمة جنود سيناء المختطفين محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

كتب نرمين عبد الظاهر
أكد محمد أنور السادات "رئيس حزب الإصلاح والتنمية" أنه لبى دعوة الرئيس للجلوس معه ظهر اليوم لمناقشة تطورات الأوضاع فى سيناء رغم اختلافه وتحفظاته الكثيرة على الطريقة والكيفية التى تدار من خلالها شئون البلاد، إلا أنه حينما يكون الأمر متعلقا بقضية أمن سيناء وأمن المواطنين يجب أن نعلو فوق كل خلافاتنا حفاظا على مصلحة الوطن.

وأوضح السادات، أن دعم المؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية فى القيام بمسئولياتها وواجباتها فى الحفاظ على وحدة وتراب الوطن هو واجب وطنى لا ينبغى التأخر عنه مهما كانت الأسباب والمبررات والتحفظات التى نأخذها على مؤسسة الرئاسة وحواراتها التى تعتبر هى والعدم سواء، لكن هناك الكثير من الكلمات والرؤى التى يجب أن يسمعها الرئيس وجها لوجه طالما أن الأمر يتعلق بمصر وأمنها القومى وحياة أبنائها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة