"آسف يا ريس" تنتقد مناقشة الرئيس لأزمة الجنود المختطفين مع المعارضة

الأحد، 19 مايو 2013 05:14 م
"آسف يا ريس" تنتقد مناقشة الرئيس لأزمة الجنود المختطفين مع المعارضة الرئيس محمد مرسى

كتبت سمر مرزبان
علقت صفحة "أنا آسف يا ريس"، بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، على دعوة الرئيس "مرسى" لحوار وطنى حول أزمة الجنود المختطفين، حيث انتقدت الدعوة للحوار الآن وعدم الدعوة إليه وقت التعامل مع أزمة مدن القناة، وفرض حظر التجوال عليها بالرغم من سقوط عدد من الضحايا.

وأضافت الصفحة، بأن هذه الأزمة خاصة بجنود مختطفين وليست أزمة دستور أو مواد تشريعية حتى يتم مناقشتها مع المعارضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة