نائب الجالية المصرية بالسعودية ينفى اقتحام القنصلية بجدة

السبت، 18 مايو 2013 09:00 م
نائب الجالية المصرية بالسعودية ينفى اقتحام القنصلية بجدة صورة أرشيفية

كتب أيمن رمضان
أوضح الدكتور محمد السيد نائب رئيس الجالية المصرية بالسعودية، أن السبب فى دخول قرابة 700 مصرى إلى بهو القنصلية المصرية بجدة هو التدافع الشديد فيما بينهم وليس بغرض الاقتحام، مؤكدا أن ذهاب المصريين للقنصلية جاء بعد إعطاء السلطات السعودية مهلة ثلاث أشهر لتقنين أوضاع المخالفين من المصريين المقيمين بالسعودية، بالإضافة إلى رفع الرسوم فى حال الانتقال من كفيل لآخر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بقناة "الجزيرة مباشر مصر" أن من بين هؤلاء من انتهت إقامته أو متخلف عمرة أو زيارة أو من هو مبلغ عنه هروبه من قبل الكفيل السعودى، لافتاً إلى أن الأمور تسير على طبيعتها الآن بعد احتواء الموقف وتقسيم العمال المصريين على مجموعات لإنهاء أوراق سفرهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة