فيلانوفا يسافر إلى "نيويورك" لاستكمال علاج السرطان

السبت، 18 مايو 2013 09:22 م
فيلانوفا يسافر إلى "نيويورك" لاستكمال علاج السرطان تيتو فيلانوفا

كتب أدهم البدراوى
أعلن نادى برشلونة الأسبانى عن غياب تيتو فيلانوفا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عن مباريات الفريق الثلاثة المتبقية فى الدورى لسفره إلى ولاية نيويورك الأمريكية للخضوع إلى العلاج من مرض السرطان فى الحلق الذى يعانى منه.

أشار الموقع إلى أن رحلة العلاج كانت مقررة عقب نهاية الموسم، لكنه تم تقديم الموعد بعد أن ضمن البلوجرانا التتويج بلقب "الليجا" الأسبانية
وسيلتقى برشلونة مع ضيفه ريال بلد الوليد، يوم الأحد المقبل فى مباراة وسيتسلم بعدها درع الدورى الذى أحرز لقبه للمرة الرابعة فى خمسة أعوام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة