عبد الظاهر: "الحظ" حرم الريال من كأس أسبانيا

السبت، 18 مايو 2013 12:54 م
عبد الظاهر: "الحظ" حرم الريال من كأس أسبانيا أحمد عبدا لظاهر مهاجم الأهلي

كتب فتحى الشافعى
قال أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى، إنه حزين جداً بسبب خسارة ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد فى المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا التى أقيمت أمس، الجمعة، على ملعب ريال مدريد "سنتايجو بيرنابيو".

وأكد عبد الظاهر فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الريال كان قريباً من الفوز باللقب، لكن لم يُحالفه الحظ فى المباراة بسبب كثرة الفرص الضائعة من اللاعبين فى معظم أوقات المباراة.

ورغم خسارة اللقب إلا أن عبد الظاهر يرى أن النادى الملكى قدًم عرضاً جيداً وظهر بمستوى رائع وكان يستحق الكأس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة