سيميونى: الحظ أهدى أتليتكو كأس أسبانيا

السبت، 18 مايو 2013 02:20 ص
سيميونى: الحظ أهدى أتليتكو كأس أسبانيا دييجو سيميونى

كتب مروان عصام
أشاد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لأتليتكو مدريد الأسبانى، بالأداء الرائع الذى ظهر عليه لاعبوه، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى ريال مدريد وجاره أتليتكو، فى نهائى كأس أسبانيا، والتى انتهت بفوز الأخير، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، بملعب "سانتياجو برنابيو".

قال دييجو سيميونى، فى تصريحات صحفية،" لقد كانت مباراة مثيرة للغاية، واللاعبون قدموا أداءً رائعًا، أعتقد أن الحظ ساندنا خلال اللقاء، وساعدنا فى اعتلاء منصة التتويج".

أضاف،" علينا أن نطوى صفحة الأفراح مبكرًا، والتركيز فى المباراة القادمة أمام مايوركا بالدورى، لمواصلة التقدم نحو الأمام، والبقاء ضمن الكبار".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة