مديرية أمن الوادى الجديد تكرم الضباط والإداريين المحالين للتقاعد

الجمعة، 17 مايو 2013 09:47 ص
مديرية أمن الوادى الجديد تكرم الضباط والإداريين المحالين للتقاعد اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الوادى الجديد

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
نظمت مديرية أمن الوادى الجديد، مساء أمس الخميس، احتفالية بمقر نادى ضباط الشرطة بمدينة الخارجة، لتكريم المحالين إلى التقاعد من ضباط الشرطة والموظفين والإداريين بمديرية الأمن، وذلك بحضور اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن المحافظة، وعدد كبير من القيادات الأمنية بالمحافظة، حيث تضمن الحفل فقرات فنية وعروضاً لفرقة الموسيقى العربية تخللها كلمات ترحيب لمدير الأمن والقيادات بالمديرية، حيث قام مدير الأمن بتكريم الضباط والموظفين المحالين لسن التقاعد فى الاحتفالية .

وأكد اللواء محمد ناصر العنترى أن هذه الاحتفالية تأتى فى إطار حرص مديرية الأمن على تقدير أبنائها ممن أفنوا حياتهم فى خدمة الوطن دون تقاعس وقدموا أمثلة نموذجية لرجل الشرطة والموظف الإدارى الذى لا يقل دوره عن رجل الأمن المتواجد فى الشارع لحفظ الأمن وأن مديرية الأمن لا تنسى أبنائها وتحرص دائماً على أن تكون فى تواصل مستمر معهم بعد إحالتهم لسن المعاش.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة