البلاك بلوك يهاجم قوات الأمن فى محيط السفارة الأمريكية

الجمعة، 17 مايو 2013 08:01 م
البلاك بلوك يهاجم قوات الأمن فى محيط السفارة الأمريكية جانب من الاشتباكات بين الامن و مجهولين امام سميراميس

كتب إسلام سعيد وأحمد حسنى - تصوير أحمد إسماعيل‎
قطع أعضاء البلاك بلوك منذ قليل طريق كورنيش النيل أمام فندق سميراميس، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين منهم وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات .

ورشق البلاك بلوك قوات الأمن فى محيط السفارة الأمريكية بالحجارة زجاجات المولوتوف، وهو ما قابلته قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع .







































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة