إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأسيوط

الجمعة، 17 مايو 2013 05:16 م
إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأسيوط مشاجرة

أسيوط - هيثم البدرى

أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة على إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة القيسارية غرب البلد بأسيوط، بسبب خلافات مالية. 

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف  مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد شهاب جابر رئيس مباحث قسم أول مدينه أسيوط، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة القسيارية، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة النقيب محمود بدوى معاون المباحث، وأسفرت المشاجرة عن إصابة "ع.أ.م"، و"م.ع.إ"، و"ص.أ.ح"، بإصابات  متفرقة بالجسم.

 وتم تحرير محضر بالواقعة،  وجارى العرض على النيابة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة