3 يوليو القادم.. دورة للتحكيم فى المنازعات البنكية بجامعة سوهاج

الجمعة، 17 مايو 2013 07:17 ص
3 يوليو القادم.. دورة للتحكيم فى المنازعات البنكية بجامعة سوهاج جامعة سوهاج

سوهاج – عمرو خلف
تنظم الأكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم بالتعاون مع مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة سوهاج، دورة كبرى يوم 3 يوليو القادم لإعداد المحكمين دوليا وتخريج مستشارين بالتحكيم الدولى، تحت مسمى "التحكيم فى المنازعات المصرفية والبنكية" وذلك تحت رعاية اتحاد المحكمين الدوليين ببروكسل.

يحضر الدورة كل من المستشار حنفى موسى، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، واللواء دكتور يوسف وصال، محاضر بكلية الحقوق جامعة حلوان وأكاديمية الشرطة وأكاديمية ناصر العسكرية والجامعة الأمريكية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة