والدة الجندى "لليوم السابع" ألف رحمة ونور عليك وحشتنى عينيك

الخميس، 16 مايو 2013 06:19 م
والدة الجندى "لليوم السابع" ألف رحمة ونور عليك وحشتنى عينيك "سامية الشيخ" والدة الشهيد محمد الجندى

الغربية - مصطفى عادل
قالت "سامية الشيخ" والدة الشهيد محمد الجندى "لليوم السابع" أقول لمحمد ألف رحمة ونور عليك ياللى وحشتنى عنيك ياللى وحشتنى ضحكتك ياللى وحشتنى بسمتك ياللى وحشتنى لمستك ألف رحمة ونور عليك ألف رحمة ونور عليك يابن بطنى يا ضنايا ألف رحمة ونور عليك، كما قامت بترديد أشكو إليك يارب ولا أشكو إلا لربى.

جاء ذلك خلال مشاركتها فى السلسلة البشرية التى نظمتها القوى السياسية والأحزاب بساحة الشهداء بطنطا للاحتفال بذكرى مرور 100 يوم على استشهاد محمد الجندى.

واستنكرت ما فعله أحد الشباب بإشعال أحد الشماريخ بأول شارع النادى المؤدى إلى مديرية أمن الغربية، وطالبت المتواجدين بالعودة إلى مكان التجمع وعدم الاحتكاك بالأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة