رئيس "التفتيش الفنى" للمتظاهرين: لا تحملوا المواطنين أخطاء الحكومة

الخميس، 16 مايو 2013 03:47 م
رئيس "التفتيش الفنى" للمتظاهرين: لا تحملوا المواطنين أخطاء الحكومة الدكتور حسن علام رئيس جهاز التفتيش الفنى

كتب أحمد حسن
التقى الدكتور حسن علام رئيس جهاز التفتيش الفنى لمتابعة أحوال البناء للمتظاهرين أمام مقر الجهاز، وطالبهم بفض تظاهرهم والعودة إلى العمل حتى لا يحملوا المواطنين أخطاء المسئولين.

وأضاف علام قائلا: "من الخطأ الشرعى والفنى والإدارى أن نحمل المواطنين أخطاء الحكومة والمسئولين"، مؤكدا لهم أنه أجرى عددا من الاستقالات مع مسئولى وزارتى المالية والإسكان لصرف الحافز 305% الذين يطالبون بها، ورفض المتظاهرون فض تظاهرهم معلنين إضرابهم عن العمل واستمرار تظاهرهم لحين الاستجابة لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة