جاسر: أحذر من عواقب وخيمة لتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك

الخميس، 16 مايو 2013 07:42 م
جاسر: أحذر من عواقب وخيمة لتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك رؤوف جاسر

كتب أحمد توفيق
حذر رؤوف جاسر، عضو مجلس الزمالك، من عواقب إصرار العامرى فاروق، وزير الرياضة، على تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادى قبل إجراء الانتخابات، مؤكداً أنها ستكون عواقبها وخيمة، لأنه فى حالة صدور القرار سيرفض مجلس الإدارة الحالى تنفيذه، وهو ما سيتطلب تواجد قوات من الشرطة لتنفيذه ووقتها قد تحدث أزمة كبيرة.

وعن اتهام العامرى فاروق، وزير الرياضة، لممدوح عباس، رئيس الزمالك، بتحريض جماهير الوايت نايتس على اقتحام المؤتمر الذى عقد اليوم باستاد القاهرة، أشار إلى أن هذا كلاماً مبالغ فيه، ويُسأل عباس عن التصريحات التى أدلى بها فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بالأمس.

وعن ترشحه فى الانتخابات المقبلة، أكد جاسر، أنه سيحسم موقفه بعد فتح باب الترشح، حيث أنه لم يحسم موقفه بعد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة