تشديد أمنى على جميع نقاط التفتيش بجنوب سيناء عقب أحداث العريش

الخميس، 16 مايو 2013 11:52 ص
تشديد أمنى على جميع نقاط التفتيش بجنوب سيناء عقب أحداث العريش مدير أمن جنوب سيناء

جنوب سيناء – فايزة مرسال
قامت مديرية أمن جنوب سيناء اليوم الخميس بتشديد الرقابة وإحكام السيطرة الأمنية على كل مداخل ومخارج المحافظة، بدءًا من منطقة عيون موسى برأس سدر وحتى قرية طابا الواقعة بشمال المحافظة بعد الأحداث التى وقعت بمدينة العريش .

تم تكثيف أعداد أفراد قوات الأمن وفرق الانتشار السريع وزيادة أعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بطول الطريق الدولى لمسافة 850 كيلومترًا، كما تم الاتفاق مع مشايخ القبائل البدوية على تأمين وغلق المدقات الجبلية بالقرى والوديان والتجمعات البدوية فى عمق الصحراء لمواكبة الأحداث التى وقعت بمحافظة شمال سيناء والإبلاغ فوراً عن أى عناصر يشتبه بها أو التى تحاول التسلسل إلى المحافظة عبر المناطق الجبلية.

وصرح مصدر مسئول بجنوب سيناء أنه يتم حالياً فحص هويات كل القادمين إلى المحافظة والتحرى عن أى شخص يتم الاشتباه به.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة