كان يرتدى الزى المدنى..

"النظامى": الجيش لم يترك تأمين المنشآت العامة يوم جمعة الغضب الثانية

الخميس، 16 مايو 2013 10:43 م
"النظامى": الجيش لم يترك تأمين المنشآت العامة يوم جمعة الغضب الثانية صورة أرشيفية

كتب أيمن رمضان
قال الدكتور عصام النظامى، عضو المجلس الاستشارى السابق، إن مواطنا لديه حس وطنى عليه أن يبكى على التطاول الذى لحق بالقوات المسلحة أثناء الفترة الانتقالية، واصفاً ما يحدث الآن من مطالبة المواطنين للجيش بالنزول إلى الشارع مرة أخرى هو بمثابة اعتذار لما حدث خلال المرحلة الانتقالية.

وكشف النظامى، خلال حواره ببرنامج "حدوتة مصرية" مع الإعلامى "سيد على" المذاع على قناة "المحور" أن القوات المسلحة لن تترك تأمين المنشآت العامة يوم جمعة الغضب الثانية، كما ردد البعض، بل أُمروا أن يرتدوا الزى المدنى، لافتاً إلى أن تطاولا طال الجيش كان فى ذلك اليوم عندما قام بعض العملاء والجهلاء الذين يتبعونهم، إضافة إلى بعض الذين يخرجون على الفضائيات بمهاجمة القوات المسلحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة