المسابقات تُقرر إيقاف سيد عبد الحفيظ مباراة واحدة

الخميس، 16 مايو 2013 02:47 م
المسابقات تُقرر إيقاف سيد عبد الحفيظ مباراة واحدة شعار اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى مباراة واحدة، بعد طرده فى مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود بعد اشتباكه مع حكم المباراة.

فيما لم توقع اللجنة أى غرامات على نادى الزمالك أثناء مباراته أمام المقاولون، فى الوقت الذى قررت فيه إيقاف عمرو السولية وسامح عبد الفضيل لاعبى الإسماعيلى مباراة واحدة وتغريمهما 3 آلاف جنيه بسبب الإنذار الثالث فى مباراة بتروجت الأخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة