كما أشار "اليوم السابع".. أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، بيانا رسميا على هامش اجتماعه المنعقد بمقر النادى بميت عقبة، إزاء ما جرى اليوم خلال المؤتمر الصحفى لوزير الدولة لشئون الرياضة.. ونص البيان..
"إيماء إلى ما حدث اليوم من وقائع التعدى على المؤتمر الصحفى لوزير الدولة لشئون الرياضة.. فإن مجلس إدارة نادى الزمالك يؤكد على رفضه وشجبه لكل مظهر من مظاهر العنف تجاه الأشخاص أو المنشآت، وأنه فى الوقت نفسه يؤكد تأكيدا تاما على رفضه الزج باسم نادى الزمالك فى أى فعل أو تصرف لا يمت له بصلة.. وتمسكه بكل الإجراءات والسبل المشروعة للحفاظ على حقوقه، حفاظا على استقرار النادى ومتسلحا بثقة الجمعية العمومية".
أخبار متعلقة
الزمالك بصدد إصدار بيان رسمى حول أحداث الهجوم على العامرى
الزمالك يرفض الزج باسمه فى أحداث مؤتمر وزير الرياضة
الخميس، 16 مايو 2013 06:49 م
صورة أرشيفية