البورصة تقرر استمرار إيقاف التداول على أسهم "مختار إبراهيم"

الخميس، 16 مايو 2013 12:02 م
البورصة تقرر استمرار إيقاف التداول على أسهم "مختار إبراهيم" صورة أرشيفة

كتب محمود عسكر
قالت إدارة البورصة، إنه تقرر استمرار إيقاف التداول على أسهم شركة المقاولات المصرية - مختار ابراهيم، وذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول اليوم الخميس 16 مايو 2013، نظرا لأن الشركة قد تقدمت للبورصة بمستندات الشطب الاختيارى لأسهمها من جداول البورصة.

وأضافت أن ذلك طبقا لقرار لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 25 يناير 2006، والبند السابع من المادة (49) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد بشأن إيقاف التداول على أسهم الشركات التى تتقدم بطلبات شطب اختيارى لحين استيفائها لشروط الشطب وفقا لقواعد القيد وصدور قرار اللجنة بشطبها.

وذلك على أن يتم عرض موقف هذه الشركة على لجنة القيد بعد استيفائها لشروط الشطب الاختيارى وفقا لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية وصدور قرار اللجنة بشطبه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة