قطع العشرات من أهالى عزبة الأصفر بالفيوم، طريق (القاهرة- الفيوم)، اليوم الخميس، بعدما صدمت سيارة نصف نقل مسرعة 4 رؤوس مواشى من البقر، وتسببت فى نفوق 3 وإصابة آخر.
وقام الأهالى بقطع الطريق من الجانبين ومنع سير السيارات، ما تسبب فى إصابة الحركة المرورية على الطريق بالشلل التام، واضطر السائقون القادمون من القاهرة للفيوم والمتجهون فى الاتجاه المعاكس أن يسلكوا طرقا مختلفة وسط الصحراء لمحاولة تجاوز قطع الطريق.
وتلقى اللواء سعد زغلول، مدير أمن الفيوم، إخطارا بالواقعة، وتم إرسال قوة من الشرطة لمحاولة إقناع الأهالى بفض التجمهر وفتح الطريق وتسيير حركة المرور.
الأهالى يقطعون طريق القاهرة الفيوم بعدما صدمت سيارة 4 مواشى
الخميس، 16 مايو 2013 08:08 م
صورة أرشيفية