إضراب موظفة وعاملة بتعليم المنيا عن الطعام احتجاجًا على نقلهما

الخميس، 16 مايو 2013 12:35 م
إضراب موظفة وعاملة بتعليم المنيا عن الطعام احتجاجًا على نقلهما د. إبراهيم غنيم وزير التعليم

المنيا - حسن عبد الغفار
أضربت كل من أم هاشم كامل 57 سنة موظفة بالإدارة التعليمية بالمنيا، وزيناهم محمود عاملة بالإدارة عن الطعام داخل مستشفى المنيا العام، احتجاجا على نقلهما من الإدارة.

كان مأمور قسم شرطة المنيا قد تلقى إخطارا من مستشفى المنيا العام يفيد وصول موظفتين بالإدارة التعليمية إلى المستشفى فى إضراب عن الطعام والشراب وبسؤالهما قررا إضرابهما عن الطعام لتضررهما من مدير عام الإدارة التعليمية بالمنيا بسبب نقلهما من الإدارة إلى المدارس وشطب أسمائهما من دفتر العمل بالمنطقة وإجبارهما على تنفيذ قرار النقل بدون سبب، وقد رفضتا النصح والإرشاد وقررا الاستمرار فى الإضراب لحين العدول عن القرار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة