مدينة الإسماعيلية تواصل حملتها لرفع القمامة بقرية نفيشه

الأربعاء، 15 مايو 2013 03:38 م
مدينة الإسماعيلية تواصل حملتها لرفع القمامة بقرية نفيشه جانب من الحملة

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
أعلن اللواء عصمت عزت، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، استمرار أعمال رفع المخلفات من أماكن التجمع التى تم رصدها بقرية نفيشة، بجوار عمارات الرى، وذلك من خلال المتابعة اليومية.

وقال عادل عبد المنعم، المستشار الإعلامى لمجلس المدينة، إنه حث المواطنين على الحفاظ على الأماكن التى يتم رفع المخلفات والقمامة منها، حرصا على صحتهم وصحة المحيطين بهم، خاصة مع قدوم فصل الصيف وتكاثر الحشرات حفاظا على الصحة العامة، مؤكدا على اهتمام رئيس المدينة ومعاونيه بالمتابعة اليومية لرفع القمامة من مختلف الأحياء والقرى داخل مركز ومدينة الإسماعيلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة